الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

موريتانيا تُعين سفيراً جديداً لها لدى الرباط بعد جُمود في علاقات البلدين

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر إعلامية موريتانية أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، عين الدبلوماسي الداه ولد عبدي ، سفيرا جديدا في المملكة المغربية، وذلك بعد سنوات من الفتور الذي شهدته العلاقات بين البلدين.

وسبق لوزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية، أيزيد بيه ولد أحمد محمود، أن أعرب عن نية بلاده تعيين سفير جديد لها في المملكة المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي هذا التعيين بعد الإعلان عن تسمية حسن الناصري سفيرا جديدا للرباط بموريتانيا ، حسب ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة، وبعد جمود في علاقات البلدين الدبلوماسية والسياسية.

وأضافت المصادر الموريتانية بأنه بهذه الخطوة تتجه العلاقات الموريتانية المغربية إلى فترة انتعاش مثمر وبناء طالما انتظرها شعبا البلدين الشقيقين التي تربطهما عرى الإخوة والصداقة والجوار فضلا عن الروابط الدينية والتاريخية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن موريتانيا تُعين سفيراً جديداً لها لدى الرباط بعد جُمود في علاقات البلدين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا