الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

السلطات المركزية تنتصر لمجلس درعة تافيلالت في شأن اتخاذ الغرفة مقرا للجهة

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . متابعة

أكدت مصادر من مجلس جهة درعة تافيلالت أن السلطات المركزية انتصرت لترافع رئيس المجلس والجهود الحثيثة التي بدلها والي الجهة.

وقالت المصادر أن السلطات المركزية قررت صيانة المصلحة العامة عن العبث وتكليف ممثل الدولة الوالي عامل إقليم الرشيدية باتخاذ كافة التدابير التي تجعل عمل مجلس الجهة ينطلق في ظروف طبيعية.

و بناء عليه، كان تدخل السلطة الولائية حاسما وتم الأمر بإخلاء المكاتب من موظفيها ومنقولاتها ودعوة المجلس للتصرف في مرافق المقر باعتباره مقرا للجهة، وهو ما جعل مكتب المجلس يقرر اتخاذ التدابير لإخلاء المقر المكترى والقيام ببعض الإصلاحات الضرورية لجعل المقر الجديد صالحا للوظائف الملائمة لرمزية المؤسسة الدستورية التي بات يحتضنها.

وأوضحت مصادر موقع “ميدلت بريس” الذي اورد الخبر أنه من المرتقب أن يشرع المجلس في ممارسة مهامه فعليا في مقره بداية شهر مارس 2016.

يشار إلى أن العراقيل التي وضعت في طريق عمل مجلس جهة درعة تافيلالت، اضطرت مكتب المجلس لاتخاذ قرار سابق باكتراء مقر عبارة عن فيلا بعد التنسيق والتشاور مع والي الجهة، وبعد إخضاع العملية للجنة تقييم السومة الكرائية للعقار

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السلطات المركزية تنتصر لمجلس درعة تافيلالت في شأن اتخاذ الغرفة مقرا للجهة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا