الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

أبو النعيم يهاجم “أخنوش و”لشكر” ويصف “حداد” بـ”وزير السياحة الجنسية الذي يريد إفساد البلاد والعباد”

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

عاد عبد الحميد أبو النعيم، للهجوم على شخصيات سياسية مغربية من خلال شريط فيديو بثه أمس الخميس حيث خص كل من وزير السياحة “لحسن حداد”، بهجوم عنيف واصفاً إياه بـ”وزير السياحة الحنسية الذي يريد إفساد البلاد والعباد” .

الشيخ السلفي المثير للجدل، هاجم أيضا الكاتب والناشط الأمازيغي “أحمد عصيد” واصفاً إياه بالقرد و عدو الرسول والدين وذلك في شريط خصه لرئيس حركة التوحيد والإصلاح “عبد الرحيم الشيخي”.

أبو النعيم هاجم أيضاً وزير الفلاحة “عزيز أخنوش” الذي قال عنه أنه “يحرم عليه مجالس الماسونية ومحافلها ” فيما اعتبر أن الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” ينتسب إل النسب الشريف ظلماً وعدواناً بل نسبه للرسول كنسب أبي لهب”.

ووجه أبو النعيم كلاما لاذعا لرئيس حركة التوحيد والإصلاح “الشيخي” بسبب مشاركته في ندوة إلى جانب الكاتب الأمازيغي “أحمد عصيد” حيث دعاه “أبو النعيم” “لأن يتوب لله لأن عصيد “مرتد” حسب قوله.

أبو النعيم هاجم الإنتخابات بالمغرب ووصفها بالساقطة التي لا تغير شيئاً في البلاد والعباد.

يأتي هذا بعد أيام من مهاجمة الشيخ المثير للجدل ‘أبو النعيم’ لنقابة الصحافيين المغاربة التي يرأسها الاستقلالي ‘البقالي’ واصفاً اياها بـ’نقابة الوثنيين للصحافة’.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها “أبو النعيم” جزءاً كبيراً من المجتمع المغربي، حيث دعى الى هدر دم ناشطين وقتل أخرين بسبب أرائهم المخلافة لأراءه.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبو النعيم يهاجم “أخنوش و”لشكر” ويصف “حداد” بـ”وزير السياحة الجنسية الذي يريد إفساد البلاد والعباد” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا