الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أب يغتصب ابنته تحت التهديد طيلة أربع سنوات

هسبريس - أمال كنين

الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 16:20

جريمة بشعة تلك التي عاشتها أسرة "ن.أ"، الأم التي اكتشفت فجأة أن والد طفلتها كان يمارس الجنس عليها غصبا تحت التهديد، ولمدة أربع سنوات، مستغلا طفولتها وغياب الأم لارتكاب كل ممارساته الشاذة.

تروي "ن.أ" تفاصيل القصة لهسبريس قائلة إنها طلقت من زوجها "ع.ك" قبل أربع سنوات، وتركت ابنتها "آ.ك" معه نظرا لزواجها من شخص آخر، لتكتشف بعد مرور هذه المدة أن الأب كان يمارس الجنس على ابنته ويهددها بقتل والدتها إن هي كشفت الأمر لأي أحد.

تقول الأم إن ابنتها، التي لم تتجاوز بعد سنتها 12، زارتها، مؤخرا، وحينما طلبت منها أن تعود إلى بيت والدها من أجل متابعة دراستها، رفضت الفتاة. وبعد إصرار الأم، أخبرتها بما كان يرتكبه والدها في حقها من اغتصاب وإرهاب وممارسات شاذة طيلة السنوات الأربع الماضية، مفيدة بأنه كان يدخلها غرفة تقع في سطح بيتهم، الذي يعيش فيه هو وأمه وشقيقان له، "ويقوم باغتصابها، إضافة إلى قيامه بممارسات شاذة في حقها"، بحسب تعبيرها.

وتقدمت "ن، أ" بشكاية للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط في أكتوبر الماضي، تطالب فيها بإجراء خبرة طبية لابنتها، وأيضا استدعاء والدها للتحقيق معه عن تلك "الأفعال المشينة التي ارتكبها في حق فلذة كبده"، إلا أن المحكمة استمعت لأقوال الطفلة فقط، ولم تعرف القضية أي تقدم يذكر طوال الأربع أشهر الماضية.

وتشير المتحدثة إلى أنها تصارع لوحدها في محنتها هذه، إذ تخفي الحادثة عن زوجها الحالي وباقي أفراد العائلة، في حين إن الفتاة منهارة نفسيا وترفض التوجه إلى المدرسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أب يغتصب ابنته تحت التهديد طيلة أربع سنوات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا