الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

عطل في فرامل حافلة يتسبب في حادث مروي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هسبريس من الدار البيضاء (صور - منير امحيمدات)

الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 20:34

تسبب عطل في فرامل حافلة للنقل الحضري، تابعة لشركة "نقل المدينة"، في اصطدامها بسيارتين وحافلة ثانية لنقل الركاب في شارع المقاومة بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء.

021a293ea6.jpg

وقال مسؤول أمني في مصلحة حوادث السير إن الحادث الذي تسبب في تحطم سيارة أجرة وسيارة خاصة لم يتسبب في أي خسائر بشرية، باستثناء جريح واحد نقل على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية.

وأضاف المسؤول ذاته: "وفق المعطيات الأولية فإن تمزق فرامل حافلة النقل الحضري كان السبب المباشر في هذه الحادثة، التي نجا سائقها وركابها من الموت"؛ وتابع: "الحادثة كانت خطيرة إلى حد أن سيارة الأجرة تحطمت عن آخرها، وتسببت قوة الاصطدام في الدفع بها تحت عجلات سيارة ثانية، في مشهد مروع".

cc51d17735.jpg

المسؤول الأمني ذاته أكد أن الأمن فتح تحقيقا في الموضوع، لتحديد المسؤوليات في هذه الحادثة التي تسببت فيها الحافلة، التي سيتم إخضاعها لفحص تقني دقيق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عطل في فرامل حافلة يتسبب في حادث مروي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا