الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مصرع شخص في حادثة سير ووفاة أحد المعزيِّن

إبراهيم الحافظون من سطات

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 19:00

لقي شخص ينتمي إلى قبيلة أولاد سيدي بنداود مصرعه على الفور اليوم الأربعاء؛ فيما نجا مرافقه، بعد انقلاب سيارة خفيفة كانا على متنها، على الطريق الجهوية 308 الرابطة بين سطات والبروج، على مستوى دوار أولاد سالم، التابع لجماعة بني خلوك بني مسكين الغربية، دائرة البروج إقليم سطات.

وحسب مصادر هسبريس، فإن الحادثة وقعت حين كان الضحية عائدا من مدينة بني ملال، رفقة صديق له ينحدر من المدينة نفسها، على متن سيارة خفيفة؛ وأضافت أن عطبا في إحدى العجلات أدى إلى انقلاب السيارة على الطريق عدة مرات، ما أدى إلى وفاة السائق ونجاة صديقه.

الحادث عجّل بانتقال عناصر من مركز الدرك الملكي بالبروج، وممثلين عن السلطة المحلية ببني خلوك إلى عين مكان، حيث عملوا على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، وقطر السيارة لتيسير حركة المرور، مع فتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية سطات.

وفي السياق ذاته، توفي أحد أقرباء ضحية الحادث المروري، في اليوم نفسه، بعدما قدم من مدينة الدار البيضاء لأداء واجب العزاء، إذ أغمي عليه بالقرب من مشفى الحسن الثاني، ما عجّل بنقله إلى مستعجلات المرفق الصحي نفسه، فقرر الطبيب المداوم وضعه في قسم العناية المركزة؛ نظرا لخطورة حالته الصحية، إلا أنه فارق الحياة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الجهوية رقم 308 تعرف أشغال توسعة، بعد تردي وضعيتها، إذ أصبحت تعرف حوادث سير مميتة بين الفينة والأخرى، وكانت محط استياء عدد من مستعمليها، خاصة أصحاب سيارات الأجرة، وموظفي المؤسسات الذين يتنقلون يوميا بسياراتهم الخاصة إلى مقرات عملهم نواحي سطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصرع شخص في حادثة سير ووفاة أحد المعزيِّن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا