الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مبادرة تجمّل "إمي أغكمي" ضواحي اشتوكة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رشيد بيجيكن

الخميس 11 فبراير 2016 - 11:00

بصمت جمعية آباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس "الرجاء"، الواقعة بنفوذ الجماعة الترابية "آيت ميلك"، ضواحي اشتوكة آيت باها، على طلاء جدران الوحدة المدرسية "إمي أغكمي"، وتشجير فضاءاتها، فضلا عن حملة تنظيف واسعة شملت مختلف مرافقها.

fc7be21170.jpg

المبادرة جرى تفعيلها عقب وقوف أعضاء الجمعية، المُؤسَّسة حديثا، على الوضعية المُزرية التي أضحت عليها مدرسة "إمي أُغكمي"، التي تفتقد أبسط شروط استقبال روادها من المتعلمات والمتعلمين، ورصد عدد من حاجياتها، وفق ميلود أوطالب، أمين مال الجمعية.

المتحدث ذاته أورد أن العملية تمت بتعاون مع جمعية "شباب الخير"، التي تضم مجموعة شبّان من أكادير، ينشطون في مثل هذه الأعمال، كما شملت توزيع ألبسة ومواد غذائية على معوزين من المنطقة، وضعها محسنون رهن إشارة المنظمين.

a9041397b6.jpg

محمد نجيب، من "شباب الخير"، قال في تصريح لهسبريس إن زيارات إلى المؤسسة كشفت جملة من الحاجيات، كالإنارة، وغياب تأهيل فضاءاتها، مما استرعى انتباه الشباب في مجموعته، والذين تحركوا بتنسيق مع جمعية الآباء لبرمجة الإصلاحات المنجزة، والهدف منها "فعل الخير وخلق فضاء لائق للتمدرس لفائدة تلاميذ وتلميذات المدرسة" حسب تعبيره.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مبادرة تجمّل "إمي أغكمي" ضواحي اشتوكة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا