الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

كما سبق لموقعنا أن انفرد بالخبر. محمد السادس في زيارة رسمية الى رُوسيا

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

كما سبق لموقع Rue20.Com ان انفرد بالنشر، في الـ26 من يناير الماضي، فقد أكدت قناة “روسيا اليوم” أن الملك محمد السادس سيقوم بزيارة رسمية الى روسيا منتصف أبريل المقبل.

وكان موقعنا، قد انفرد بخبر حول زيارة “فؤاد علي الهمة” مستشار الملك الى موسكو للاعداد لزيارة الملك محمد السادس.

وقال “يوري أوشاكوف” مساعد الرئيس الروسي اليوم الخميس 11 فبراير بأن “الملك محمد السادس يعتزم زيارة موسكو في منتصف الشهر المقبل”.

ونقلت وكالة “نوفوستي” عن أوشاكوف قوله: ” لم يحدد بعد جدول أعمال زيارة الملك المغربي لموسكو”.

وكانت وكالة الانباء الروسية “نوفوستي” قد نقلت أن مستشار الملك محمد السادس حل اليوم الثلاثاء بالعاصمة الروسية موسكو وتباحث مع مسؤولين روس كبار.

وأضافت الوكالة في نسختها العربية، أن “الهمة” تباحث مع سكرتير مجلس الأمن الروسي “نيكولاي باتروشيف” في موسكو، آفاق التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

وجاء في بيان المكتب الصحفي لمجلس الأمن الروسي بهذه المناسبة ” لقد جرى بحث واقع وآفاق التعاون الثنائي بين روسيا والمغرب في مختلف المجالات”.

وكان الملك محمد السادس قد أجل في وقت سابق زيارة رسمية كان يعتزم القيام بها للدب الروسي، حيث يُنتظر ان يثوقع اتفاقيات شراكة كبيرة خاصة الفلاحية منها والعسكرية.

وكانت موسكو قد أبدت رغبتها التوجه نحو السوق المغربية لاستيراد مواد غذائية وزراعية بعدد توقيف جميع تعاملاتها مع تركيا عقب الأزمة التي تسبب فيها اسقاط الطائرة الروسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كما سبق لموقعنا أن انفرد بالخبر. محمد السادس في زيارة رسمية الى رُوسيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا