الارشيف / أخبار المغرب / كود

شحال خايب النفاق. مزوار البارح كان باغي يطير بوريطة واليوم كال عليه: كفاءة مشهود له بالعطاء

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط /////

شحال خايبة تكون ما كتحملش شي واحد وعوض تقلب تبعدو منك يطلع معين فمنصب بحالو بحالك تقريبا. هاد الشي اللي وقع لوزير الخارجية صلاح الدين مزوار مع الكاتب العام السابق للوزارة اللي ولى وزير منتدب. مزوار كان باغي يرسلو سفير وكان موجد ليه وفي الاخير طلع السيد وزير منتدب، اكثر من ذلك ففي حفل تنصيبه اليوم بالرباط اضطر مزوار لتوظيف لغة الصواب او النفاق عندما قال عنه “أن تعيين السيد بوريطة، ككفاءة مشهود لها بالعطاء، هو تشجيع لمختلف الكفاءات والطاقات في الوزارة”

وأضاف أن “على الدبلوماسية المغربية، في هذه المرحلة، أن تكون دبلوماسية عمل وعزيمة قادرة على التفاعل بشكل إيجابي مع المحيط الذي تشتغل فيه”، مشيرا إلى أن هذا التعيين يصب في إذكاء مزيد من “الانسجام والتناسق مع الرؤية المؤطرة للدبلوماسية” المغربية.

بوريطة رد عليه باللي كلشي بيد الملك عندما “أعرب بوريطة، عن اعتزازه وافتخاره بالثقة الملكية التي حظي بها، مضيفا أن الأمر يتعلق بتحفيز أكبر للمساهمة في رفع التحديات التي تواجه الدبلوماسية المغربية”

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شحال خايب النفاق. مزوار البارح كان باغي يطير بوريطة واليوم كال عليه: كفاءة مشهود له بالعطاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا