الارشيف / أخبار المغرب / كود

بالفيديو. ما دير خير ما يطرا باس. مغربية أسقطت 80 عنصرا بعصابة إيطالية في يد الشرطة وكان مصيرها الاهمال ونزع القضائية عنها!

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

فاطمة هي مواطنة مغربية قدمت خدمة كبيرة للقضاء والشرطة الايطالية بعدما تعاونت معهم في إسقاط عصابة كبيرة في مجال الاتجار في المخدرات، حيث تمكنت الشرطة عبر مساعدة فاطمة من إعتقال أزيد من 80 عنصرا في العصابة.

وتعود وقائع القضية بعدما توجهت فاطمة للتبليغ عن ابنها الذي يعمل في تجارة المخدرات، لكن الشرطة أرادت منها تعاونا كاملا وهو ما اقدمت عليه بالفعل ليفتضح أمرها بأنها من كان وراء إسقاط العصابة، حيث أصبحت مطلوبة لدى أفراد العصابة بينما نزعت عنها القضائية التي تقدم للشهود في القضايا الكبرى، وهو ما جعل حياتها تتحول إلى جحيم سيما بسبب التهديدات بالقتل التي تتعرض لها.

رابط الروبورطاج الذي انجزته قناة ايطالية حول فاطمة

http://www.striscialanotizia.mediaset.it/video/pentiti-e-mazziati_24728.shtml

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو. ما دير خير ما يطرا باس. مغربية أسقطت 80 عنصرا بعصابة إيطالية في يد الشرطة وكان مصيرها الاهمال ونزع الحماية القضائية عنها! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا