الارشيف / أخبار المغرب / كود

وسيرو تنبگو المغاربة. مدام الكتاني ديال التجاري وفا ترد وكتطنز عليكم : الكلب ماشي بيتبول بل هو كُليبٌ صغير ومن حقو يسافر ف الدرجة الأولى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

هناء ابو علي – كود

 

قامت مدام الرئيس المدير العام التجاري وفا بنك لمياء الكتاني طاهري بالرد على صفحتها في الفايسبوك  على الضجة التي احدثتها فيديو يظهر كلبها في الدرجة الاولى على طائرة تابعة للخطوط الملكية و التي كانت كود السباقة في نشر الفيديو الفضيحة و الذي اعقبه اقالة ادريس بنهمية مدير لارام.

وعلى صفحتها وفي خطاب متعال على عامة المغاربة الذين على حد تعبيرها يخلطون كل شيء ولا يفرقون بين الفوطة و الجفاف،قالت ان الكلب لابنتها و ليس لها و انه ليس بيتبول -كما هو واضح في الفيديو- بل هو كليب صغير جدا من ماركة لا نعرفها و  لا يتعدى وزنه خمسة كيلوغرامات و ان لها الحق ان تركبه معها في الدرجة الاولى

واضافت انه وطبق قوانين شركة الطيران فيحق للمسافرين اصطحاب الكلاب لكن في فقص و ان الكليب كان في قفص فعلا  وانه استغل ولد لحرام غفوتها ليخرج منه  و يأكل وهي اللحظة التي استغلها مسافر حقود ويصور الفيديو الفضيحة.

واضافت  قائلة لكل الحقودين المحسادين انها لا تسافر عادة في الدرجة الاولى غير ان لانها مسافرة وفية فالشركة تكافئها مرة مرة.

شوفو وحكمو واش هاد المجحوم فيه خمسة كيلو؟

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وسيرو تنبگو المغاربة. مدام الكتاني ديال التجاري وفا ترد وكتطنز عليكم : الكلب ماشي بيتبول بل هو كُليبٌ صغير ومن حقو يسافر ف الدرجة الأولى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا