الارشيف / أخبار المغرب / كود

بسبب اتهامه لمرشح البام ب”ايسكوبار”. ابتدائية وجدة تؤجل محاكمة افتاتي

  • 1/2
  • 2/2

كود : عزيز الرايس//

أرجات الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بوجدة، النظر في قضية الدعوى القضائية التي تقدم بها حزب الأصالة والمعاصرة ضد عبد العزيز أفتاتي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بالدائرة التشريعية لعمالة وجدة أنجاد، إلى 5 ماي المقبل.

وتأتي المتابعة القضائية في حق عبد العزيز أفتاتي، على خلفية الاتهامات التي وجهها لأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة على خلفية التصريحات الصحفية التي قال فيها بأنه “لا يعترف بنتائج الانتخابات في وجدة التي أوصلت إيسكوبار المخدرات إلى الحصول على المرتبة الأولى في الانتخابات البلدية بوجدة، هذا الإسكوبار خسر ثلاثة مليارات و سنلاحقه قضائيا و سياسيا”.

وبحسب الدعوى العمومية التي تقدم بها حزب الأصالة والمعاصرة، فان تصريح أفتاتي يشكل الوعاء المادي و القانوني لجريمتي السب و القذف المنصوص عليهما و على عقوبتها في المادتين 442 و 444 من القانون الجنائي، و كما يشكل الوعاء المادي القانوني لجريمة الوشاية الكاذبة.

أما في الدعوى المدنية فقد طالب حزب “البام”، الحكم على أفتاتي بأداء تعويض مدني لحزب الأصالة و المعاصرة قدره 500 مليون سنتيم، مع تحميله الصائر و تحديد الإجبار في الأقصى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بسبب اتهامه لمرشح البام ب”ايسكوبار”. ابتدائية وجدة تؤجل محاكمة افتاتي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا