الارشيف / أخبار المغرب / كود

أمام زوجته نبيلة وبحضور جمهور من الناس.. بنكيران يتحدث لمدة ساعة عن الحب في عيد الحب

  • 1/2
  • 2/2

كود –مصطفى الفن /////

علمت “كود” أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران سيحل ضيفا على الموقع الإلكتروني “فبراير” لصاحبته الصحافية مرية مكريم احتفاء بالذكرى الرابعة لميلاد هذا الموقع بالتزامن مع عيد الحب الذي يصادف الـ14 فبراير من كل سنة.

وذكر مصدر “كود” أن بنكيران، الذي سيكون مرفوقا بشريكة حياته نبيلة، طلب من إدارة الموقع أن يتحدث لمدة ساعة عن الحب باعتباره فلسفة في الحياة ومخزونا نفسيا نبيلا لا ينبغي اختزاله في الحب بين المرأة والرجل، بل إنه يمتد ليشمل حب الله والوطن والملك، فيما ينتظر أن يحضر هذا الحفل، الذي سيحتضنه، الأحد المقبل مساء، فندق فال دانفا بالدار البيضاء، العديد من الضيوف والشخصيات السياسية والحقوقية والفنية والإعلامية وأصدقاء الموقع.

يذكر أن بنكيران في عز شبابه، أي قبل أن ينخرط في نضال “الدعوة والسياسة”، ناضل من أجل قضيتين لا ثالث لهما: ناضل من أجل شراء دراجة نارية وناضل من أجل الظفر بقلب نبيلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمام زوجته نبيلة وبحضور جمهور من الناس.. بنكيران يتحدث لمدة ساعة عن الحب في عيد الحب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا