الارشيف / أخبار المغرب / كود

خمسة موظفين بمؤسسة تعليم خصوصي يتهمون مالكها بالتحرش بالعاملات في المراحيض أمام التلاميذ

  • 1/2
  • 2/2

كود : الناظور//

تقدم خمسة موظفين بمؤسسة تعليمية خاصة بمدينة بني أنصار المتاخمة لمليلية المحتلة، بشكاية للنيابة العامة يتهمون فيها مالك المؤسسة، بالتحرش بالموظفات والعاملات بشكل وصفوه بأنه أصبح لا يطاق.

وقالت الشكاية التي إطلعت عليها “كود”، أن مالك المؤسسة يقوم بالتحرش بالموظفات والعاملات بشكل يندى له الجبين في مراحيض المؤسسة، وذلك على مرأى من التلاميذ الصغار السن، مؤكدين أن المتهم نفسه يقوم بتقبيل إحدى العاملات في ممر المؤسسة ويلامس مؤخرة العاملات فيها.

مالك المؤسسة التعليمية سبق وأن كان موضوع شكاية سابقة سنة 2014، إستدعت تدخل نيابة التعليم عبر إيفاد لجنة والتي إنتهت بالصلح بين المشتكين والمالك.

وقال أحد المتضررين ل”كود”، أنه تم تقديم الشكاية قبل مدة لكن مالك المؤسسة يهدد العاملين ويؤكد لهم أن لا شيء سيطاله بسبب علاقاته مع المسؤولين، مشيرا أنه سينتقم منهم لما فعلوه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خمسة موظفين بمؤسسة تعليم خصوصي يتهمون مالكها بالتحرش بالعاملات في المراحيض أمام التلاميذ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا