الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مفوضون قضائيون بتزنيت يتضامنون مع "الشعوبي"

رشيد بيجيكن

الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 23:37

نظم المفوضون القضائيون بنفوذ المحكمة الابتدائية بتيزنيت، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية استجابة لنداء أطلقته الهيئة الوطنية للمفوضين القضائيين بالمغرب، تضامنا مع لمياء الشعوبي، المفوضة القضائية بمدينة فاس، عقب تعرضها، بمعية مساعدها، للضرب والسب والشتم أثناء تأدية مهامها.

الوقفة الرمزية رفع خلالها المفوضون شعارات ولافتات تدعو إلى فتح تحقيق في هذه الواقعة، التي اعتبروها "مؤلمة"، موجهين نداء استغاثة إلى وزير العدل والحريات، والوكلاء العامين، ووكلاء الملك، "لضمان التي تعتبر الجرح الغائر والمؤلم لمهنة المفوضين"، وفق تعبير أحد المحتجين.

وقال محمد الحرطاني، المفوض القضائي بتزنيت، في تصريح صحافي، إن الشكل الاحتجاجي يأتي تضامنا مع لمياء الشعوبي، عقب تعنيفها من طرف شرطي، مفروض فيه حمايتها، عوض تعريض "رسولة العدالة" للتعنيف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مفوضون قضائيون بتزنيت يتضامنون مع "الشعوبي" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا