الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

وفاة قاصر في ظروف غامضة وسط تطوان

أحمد موعتكف من تطوان

الاثنين 08 فبراير 2016 - 15:10

لقيت فتاة قاصر حتفها بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، نتيجة تناولها موادا سامة، بحسب ما أفاد به مصدر طبي لهسبريس.

سقوط الفتاة القاصر مغشيا عليها بالقرب من الدائرة الأمنية الثانية وسط المدينة، عجل بنقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى، حيث تبين، بعد الفحوصات، وجود شيء ما بمعدتها دفع الأطباء إلى القيام بعملية غسلها، قبل أن تتدهور حالتها ويتم وضعها بغرفة العناية المركزة حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

المصدر الطبي ذاته أفاد بأن أمعاء الضحية كانت تحتوي على بقع سوداء يشتبه بأنها مواد سامة تستعمل في قتل الفئران، وهي المواد التي تكون أضرارها جد قوية على جسم الإنسان وتسرع بوفاته.

الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الحادث، بعد أن عثرت على كيس يضم ملابس الضحية وهاتفها النقال وصورة شاب، مما يطرح الكثير من الاحتمالات، بحسب مصدر أمني.

المصدر نفسه أفاد بأن الضحية تنحدر من مدينة المضيق، وسافرت عند أقاربها بجماعة باب برد التابعة لإقليم شفشاون قبل أن تختفي، في ظروف غامضة، ودون إخبارهم برحيلها، ما دفع بأقاربها إلى التقدم أمام الدرك الملكي بشكاية تعلن اختفاءها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفاة قاصر في ظروف غامضة وسط تطوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا