الارشيف / أخبار عربية / أكورا بريس

تفاصيل فضيحة قائد الخطوط الكويتية الذي أدخل ممثلة إباحية مقصورة القيادة

قررت وزارة المواصلات الكويتية سحب رخصة قائد طائرة الخطوط الجوية الكويتية الذي أدخل ممثلة أفلام إباحية بريطانية وصديقتها لمقصورة القيادة أثناء تحليق الطائرة على ارتفاع 33 ألف قدم.
ونقلت “الجريدة” الكويتية، عن وزير المواصلات “عيسى الكندري” قراره سحب رخصة قائد الطائرة إلى جانب خفض المسمى الوظيفي لزميل قائد الطائرة إلى مسمى “طيار مساعد”، حيث أكد التزام شركة الخطوط الكويتية بالنظم الصارمة لتأمين الطائرات التي تم وضعها عقب تفجيرات 11 سبتمبر.

هذا، وكانت صحيفة ديلي ستار البريطانية نشرت صوراً في يوليو الماضي، لكابتن الطائرة مشيرة إلى أنه قام بدعوة الممثلة الإباحية مع فتاة أخرى لمقصورة القيادة حيث قاموا بتدخين السجائر وشرب الخمور، والتقاط صور داخل المقصورة، فيما ظهرت إحدى الفتاتين وهي ترتدي “الكاب” الخاص بكابتن الطائرة الذي يحمل شعار دولة الكويت، وهي تعبث ببعض أزرار التحكم بالطائرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تفاصيل فضيحة قائد الخطوط الكويتية الذي أدخل ممثلة إباحية مقصورة القيادة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا