الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

روسيا على استعداد لمناقشة هدنة محتملة فى سوريا


نقلت وكالتا أنباء روسيتان اليوم الخميس عن جينادى جاتيلوف نائب وزير الدفاع قوله إن روسيا على استعداد لمناقشة وقف لإطلاق النار فى سوريا.

ونقلت وكالة تاس للأنباء عن جاتيلوف قوله "نحن على استعداد لمناقشة سبل وقف إطلاق النار فى سوريا... هذا ما سنتحدث عنه فى ميونيخ."

ونسبت وكالة إنترفاكس للأنباء إلى جاتيلوف قوله إن محادثات السلام قد تستأنف قبل 25 فبراير.

ومن ناحية أخرى قال الكرملين اليوم الخميس إن المناقشات بشأن وقف لإطلاق النار فى سوريا لا تزال مستمرة وإنه لا يوجد إجماع على حل للأزمة السورية.

وقال ديمترى بيسكوف المتحدث باسم الكرملين للصحفيين خلال مؤتمر عبر الهاتف عندما سئل إن كانت روسيا اقترحت الأول من مارس موعدا لبدء سريان وقف إطلاق النار "العملية هشة للغاية والمناقشات مستمرة. لا يمكن الحديث عن إجماع فى عملية البحث عن تسوية فى سوريا."

وقال مسؤول غربى أمس إن روسيا قدمت اقتراحا لبدء وقف لإطلاق النار فى سوريا يوم الأول من مارس لكن المسؤول قال إنه لم يتم التوصل لاتفاق بشأن المقترح الروسي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن روسيا على استعداد لمناقشة هدنة محتملة فى سوريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى