الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

إصابة فلسطينيين فى مواجهات مع قوات الاحتلال بمخيم العروب شمال الخليل

أفادت مصادر طبية فلسطينية أن عددا من المواطنين أصيبوا بالرصاص المطاطى والاختناق فى مواجهات مع قوات الاحتلال فى مخيم العروب شمال محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية بفلسطين.

وقالت المصادر أن المواجهات اندلعت منذ قليل عقب تشيع جماهير غفيرة جثمان الشهيد الطفل عمر يوسف جوابره 15 عاما الذى استشهد بعد إصابته فى مواجهات مع قوات الاحتلال أمس، موضحة أن قوات الاحتلال يبدو أنها كانت تجهز لهذه المواجهات حيث انتشرت بكثافة منذ الساعات الأولى من هذا اليوم.

يأتى ذلك فيما اقتحمت قوة معززة من جيش الاحتلال الإسرائيلى قرية بيت دقو شمال غرب القدس ودارت مواجهات مع الشبان الذين تصدوا لها وأصيب خلالها ثلاثة مواطنين وتم اعتقال مواطنين إثنين.

وفى سياق آخر، أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين بفلسطين أن الأسرى فى قسمى 19 و20 تعرضوا إلى هجمة مجنونة من قبل السجانين تمثلت باقتحام مفاجئ ومباغت وإجراء تفتيشات استفزازية رافقها التنكيل بالأسرى والعبث بمحتوياتهم وتعمد تخريبها وإغراق الغرف بالماء البارد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابة فلسطينيين فى مواجهات مع قوات الاحتلال بمخيم العروب شمال الخليل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى