الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

سمح بالنشر: فتاة من الزرازير قتلت على يد شقيقها

رام الله - دنيا الوطن
سمحت شرطة إسرائيل بعد منتصف الليل بنشر خبر أنّ القتيلة الشابة رنين رحّال (19 عاما)، من قرية الزرازير، التي تم العثور على جثتها عند منتصف ليلة 13 يناير/كانون الثاني الماضي في حقل بجوار مفرق "هموفيل" في الجليل، قتلت بيد شقيقها حسين رحّال.

وكانت الشرطة عثرت على الجثة وعليها علامات عنف شديدة، حيث اتضح لاحقا أن شقيقها ادخلها بالقوة إلى مركبته حين وجدها في المشهد، وقام بالوصول إلى غابة "حنتون" وهناك أخرجها من السيارة وقام بضربها بقوة، وحين توسلت إليه أن يتوقف عن الاعتداء عليها، أحضر شاكوشا وقام بضربها على راسها حتى فارقت الحياة.

وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيانها الذي وصل مراسل معا، إنّه في طريق عودته - حيث علم أن الشرطة تبحث عنه في قضية منع فيها النشر أيضا منذ أغسطس/آب 2015 - استعان بعدد من أبناء عائلته لكي لا يصل إلى مفارق الطرق التي تتواجد فيها دوريات الشرطة.

وكانت الشرطة اعتقلت المشتبه به بعد خمسة أيام من جريمة القتل. وقالت الشرطة أنها ستوجه إليه لائحة اتهام يوم بعد غد الأحد، في المحكمة المركزية في حيفا، بتهمة الاختطاف والقتل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سمح بالنشر: فتاة من الزرازير قتلت على يد شقيقها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى