الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مؤسّسة محمود درويش للإبداع تستضيف وزير الثقافة في دولة فلسطين الشاعر إيهاب بسيسو

رام الله - دنيا الوطن
تستضيف مؤسّسة محمود درويش للإبداع وزير الثقافة في دولة فلسطين الشاعر إيهاب بسيسو في مقرّ المؤسّسة في قرية كفر ياسيف، وذلك في العشرين من الشهر الحاليّ.إنّ خطوة الوزير هذه تزيدنا شرفًا واعتزازًا به وبمقامه السياسيّ والأدبيّ وترسّخ كلّ معاني الأخوّة والوحدة بين أبناء الشعب الواحد. إنّ المؤسّسة بمديرها العامّ الكاتب عصام خوري وعلى كافّة أعضاء إدارتها ومجلسها الاستشاريّ وجمهورها المحب للتراث الدرويشيّ تشعر بفرح غامر وفخر كبير لهذه الزيارة المميّزة، وترحبّ بالضيف العزيز والكبير. وستعمل المؤسّسة على إعداد سياسيّة وثقافيّة وفنيّة تليق بهذه الزيارة وسعادة الوزير الضيف. وستقوم المؤسّسة بكثير من الجهد لترتيب فقرات هذه الزيارة، وستعمل على دعوة جمهور واسع من الشعراء والكتّاب والمهتمّين بقضايا الفكر والثقافة للمشاركة في إنجاح هذا الحدث الثقافيّ البارز، الذي سيترك صدًى واسعًا لدى الأوساط الثقافيّة والمؤسّسات المختلفة في بلادنا.

وستبقى مؤسّسة محمود درويش للإبداع تزاول نشاطاتها الثقافيّة وستلتقي بأعلام بارزين ومن مجالات متعدّدة وستفتح أبوابها بسرور كبير لكلّ ضيف من رموز شعبنا الفلسطينيّ، كي يبقى حبل التواصل مجدولًا ولا تنفصم عراه مهما حاول أعداء شعبنا. ويأتي هذا التأكيد من أجل تربية جمهورنا العربيّ في هذه البلاد على عظمة الإرث الأدبيّ والحضاريّ والوطنيّ الذي تركه لنا الشاعر الفلسطينيّ محمود درويش، وليبقى نبراسًا ينير لنا طريق الحياة والكرامة والحريّة، لأنّ على هذه الأرض ما يستحقّ الحياة.

وإيمانًا بدور المؤسّسة التثقيفيّ والوطنيّ وإيمانًا منها بالتواصل مع كافّة أبناء شعبنا الفلسطينيّ، وبخاصّة في الضفّة الغربيّة، ومن هذا المنطلق تجيء زيارة الوزير الشاعر إيهاب بسيسو لبنة أساسيّة لتدعيم مداميك هذا التواصلليصل إلى عليّين، وبخاصّة في المجال الحضاريّ والوطنيّ والإنسانيّ أدبًا وفنًّا وحضارة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤسّسة محمود درويش للإبداع تستضيف وزير الثقافة في دولة فلسطين الشاعر إيهاب بسيسو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا