الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الأوقاف يقرر تزويد التعليم العالى بنصف مليون نسخة من كتاب "مفاهيم يجب أن تصحح"

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تزويد وزارة التعليم العالي بنصف مليون نسخة من كتاب “مفاهيم يجب أن تصحح ” الذي ينشره المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف ، لما يحتويه الكتاب من مفاهيم وقضايا تصحح صورة وتُشكل وعيًا ثقافيًا ومجتمعيًا لدى الشباب والطلاب وجميع أبناء المجتمع ، مما ينعكس إيجابيًا على مستقبل الوطن .

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف، اليوم ، لأن القرار جاء تلبية لطلب الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي وفى إطار التعاون بين الوزارتين .
و أكد وزير التعليم العالي فى بيان لوزارة الأوقاف أن هذا التعاون بين الأوقاف والتعليم العالي يأتي في إطار حرص الجميع على تفعيل دور الشباب والطلاب وتدعيم مشاركتهم في القضايا التي تمس المجتمع .

جدير بالذكر أن الكتاب يفند بالحجج العلمية كثيرًا من أوجه الانحراف الفكري التي يتخذ منها المتطرفون وسيلة لتبرير جرائمهم والتأثير على عقول الشباب , حيث تناول الكتاب قضايا : التكفير , ونظام الحكم والمتاجرة بقضية الخلافة , والحاكمية , والجهاد ، والمواطنة ، والإرهاب , والجزية , ودار الحرب .

من جانب اخر استعرض وزير الأوقاف خلال لقائه اليوم الخميس إسماعيل الكندري مدير مكتب بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة أوجه وتفعيل التعاون القائم بين الأوقاف ومكتب مشروعات بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الأوقاف يقرر تزويد التعليم العالى بنصف مليون نسخة من كتاب "مفاهيم يجب أن تصحح" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا