الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. نائب رئيس جامعة يتفقد لجان امتحان التعليم المفتوح

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تفقد الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، سير امتحانات التعليم المفتوح بالقاهرة والأقاليم، حيث قام "الخشت" والدكتور صبحى الكافورى عميد كلية التربية بجامعة كفر الشيخ بتفقد لجان الامتحان بالجامعة.

ويؤدى الامتحان هذا العام 6000 دارس ببرامج التجارة والحقوق والإعلام ورياض الأطفال ودار العلوم والزراعة، بالإضافة إلى كلية الآداب وبرامج اللغات، وذلك تحت إشراف أساتذة من جامعتى وكفر الشيخ، إذ أن الدكتور عثمان الخشت أثنى على سير الامتحانات وانضباط اللجان، حيث يتم تقديم جميع الخدمات للدارسين والمشرفين، وتتمركز سيارة إسعاف بالقرب من مقر الامتحان ويتواجد طبيب ومسعف داخل مبنى الامتحان.

من جانبه قدم الدكتور سيد تاج الدين، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة الشكر للقائمين على العملية التعليمية والامتحانات بمركز التعليم المفتوح بجامعة كفر الشيخ؛ لتحملهم العديد من الصعاب خلال الفترة الأخيرة، حسب قوله.
د. عثمان الخشت خلال الجولة (1)

د. عثمان الخشت خلال الجولة (2)

د. عثمان الخشت خلال الجولة (3)

د. عثمان الخشت خلال الجولة (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. نائب رئيس جامعة القاهرة يتفقد لجان امتحان التعليم المفتوح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا