الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

تيمور السبكى: فيديو سب سيدات الصعيد مجتزأ ولم أقصد الإهانة

  • 1/2
  • 2/2

أكد تيمور السبكى، مؤسس صفحة يوميات زوجة مطحون، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه تلقى تهديدات بالقتل من عدد من أصحاب الصفحات الخاصة بالصعيد، بعد تداول فيديو "بأننى أسب سيدات الصعيد فى شرفهن"، رغم أن الفيديو "مفبرك" ومقصوص من سياق الكلام.

وقال "تيمور" عبر الصفحة: "الفيديو الذى تم الإشارة إليه من قبل الصعايدة هو من حلقة قديمة من برنامج خيرى رمضان مقطوع من سياق حديث كامل، ولم أقصد أبدا الإهانة لأى أشخاص، فالكلام كان عاما وليس هناك أى مسئولية قانونية تقع عليا".

وأوضح السبكى:" أنه تم استغلاله للإساءة لى ظنا منهم أنى قريب لعائلة السبكى السينمائية، فكنت بالنسبة لهم هدفا سهلا يمكن اقتناصه لإحداث حالة من الهجوم غير المبرر على شخصى، وأنا أعتذر إن كان كلامى الذى تم اجتزاؤه واقتطاعه قد آثار البعض بدون قصد أو عمد، أنا أمى من محافظة قنا بالصعيد".

وكشف السبكى أنه تواصل مع اثنين من أصحاب الصفحات المهاجمة، وأكدوا تفهمهم بأن الفيديو فعلا مضلل، وبناء عليه طلبت منهم وقف تضليل الناس وشحنهم ضدى ولم يستجيبوا لغرض ما فى أنفسهم، واستنتجت منهم أنهم فقط يريدون ابتزازى حتى يتم تسليط الضوء عليهم فى الإعلام.

وأكد السبكى، أنه تم إرسال تهديد بالقتل من أدمن صفحات "بوابة الصعيد" و"منارة الصعيد"، بالإضافة إلى كم كبير من الرسائل المحرضة، وكذلك فيديوهات بها أسلحه وتهددنى بالقتل ويتم نشرها على هذه الصفحات، مؤكدا أنه جارى اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.


- بلاغ جديد بالسب والقذف ضد تيمور السبكى بقنا لسبه نساء الصعيد


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تيمور السبكى: فيديو سب سيدات الصعيد مجتزأ ولم أقصد الإهانة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى