الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

شرطة النجدة تلبى استغاثة أب بعد رفض المستشفيات إسعاف ابنه لابتلاعه سوسته

في لافته إنسانية ، أقدم عليها رجال شرطة النجدة بالقاهرة، من خلال مساعدة أب في إسعاف ابنه عقب ابتلاعه سوسته حديدية ورفض عدد من المستشفيات قبول حالته، بأن تم توجيه مأمورية خاصة واصطحاب الطفل حتى تم قبوله بمستشفي الدمرداش لاسعافه.

البداية كانت بحضور المواطن مجدى أحمد محمود 52 سنه خراط بالمعاش ومقيم النهضة، إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة وبصحبته نجله " زياد " 5 سنوات، وأفاد ابتلاع نجله سوستة حديدية شعر على أثرها ببعض الآلام بالمعدة فقام بإصطحابه لاحدى المستشفيات العامة التى رفضت قبوله أو إجراء الإسعافات الأولية له مما دفع والدة لطلب المساعدة .

تم إخطار اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن ، والذى وجه بتقديم يد العون للمواطن ونجله وتوفير كافة السبل المتاحة ، وتم التنسيق مع غرفة عمليات إدارة تأمين المستشفيات للتنسيق لقبول الحاله واتخاذ الإجراءات الطبية حيالها.

وتم توجيه المواطن بصحبة مأمورية خاصة من شرطة النجدة الى مستشفى أبو الريش، وأفادت المستشفى بضرورة تحويل الحالة المستشفى الدمرداش، وبالفعل تم توجيه سيارة إسعاف بمعرفة غرفة عمليات النجدة إلى المستشفى وقامت باصطحابه إلى مستشفى الدمرداش وحجزه واتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة حيالها.

وتقدم والد الطفل بالشكر لشرطة النجدة والقائمين عليها لما قاموا به من جهود لانقاذ نجله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شرطة النجدة تلبى استغاثة أب بعد رفض المستشفيات إسعاف ابنه لابتلاعه سوسته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا