الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الطيران يستقبل السفير اليونانى بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

استقبل الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بمقر وزارة الطيران السفير كريس لازاريس سفير اليونان فى لبحث أوجه التعاون المشترك وتعزيز الاتفاقيات الثنائية فى مجال صناعة النقل الجوى.

وقد أعرب وزير الطيران عن شكره وتقديره للجانب اليونانى فى ضوء التعاون الثنائى بين الحكومتين المصرية واليونانية والعلاقات الطيبة بين البلدين، وقد اتفق الجانبان على تشكيل لجنة ثنائية لبحث اوجة التعاون المستقبلية، خاصة فى مجال التدريب على إدارة المجال الجوى والملاحة الجوية والربط بين البلدين فى سياحية مشتركة عن طريق الطيران.

حضر الاجتماع المستشار أحمد فريد ممثلاً عن وزارة الخارجية وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى وريم عرابى مدير عام التحالفات بمصر للطيران.

جاءت زيارة السفير اليونانى لوزارة الطيران المدنى أيضا استعداداً لزيارة وزيرى النقل والسياحة اليونانيين إلى خلال شهرى فبراير الحالى ومارس القادم لبحث سبل التعاون فى مجال السياحة والطيران .

جدير بالذكر أن شركتى للطيران وايجيان اليونانية عضوان فى تحالف ستار، وتم توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز بين الشركتين فى شهر أكتوبر 2013 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الطيران يستقبل السفير اليونانى بالقاهرة لبحث التعاون المشترك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا