الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ الأقصر: معدل حركة الطيران ارتفع لـ14 رحلة يوميا خلال إجازة نصف العام

أكد محمد بدر، محافظ الأقصر، أن مطار الأقصر الدولى يشهد حركة كبيرة خلال الفترة الحالية، نظرا لزيادة الوفود السياحية للمدينة من دول إنجلترا، وإيطاليا، والصين، فضلا عن السياحة الداخلية خلال إجازة منتصف العام.

وأضاف بدر، خلال جلسة خاصة مع الصحفيين، مساء الخميس، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولة، أن معدل تسيير الطيران الداخلى داخل المطار حاليا، ارتفع من 5 إلى 14 رحلة طيران على مدار اليوم الواحد، مشيرا إلى أن متوسط عدد الرحلات يتراوح ما بين 3 و 5 رحلات على الأكثر فى الأيام العادية.

وعزا المحافظ زيادة الحركة إلى قضاء الوفود السياحية لإجازات نصف العام بمدينة الأقصر، مؤكدا أن محافظته شكلت غرفة عمليات لتقديم كافة وسائل الراحة لضيوف المدينة حتى تظهر بوضع لائق، معربا عن أمله فى تحسن القطاع السياحى بشكل متسارع باعتباره أحد أهم مصادر العملة الصعبة لمصر.

والتقت وزيرة التعاون ووفد بنك التنمية، مع محافظ الأقصر، أمس الخميس، لمناقشة عدد من المشروعات المقامة فى المحافظة، وزارت نصر عددا من مصانع تعبئة وتغليف المواد الغذائية، ومشروع تصنيع الستائر، وجمعية نور الخيرية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ الأقصر: معدل حركة الطيران ارتفع لـ14 رحلة يوميا خلال إجازة نصف العام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا