الارشيف / أخبار / اليوم السابع

أكثر من 30 جريحًا فى انقلاب حافلة بالولايات المتحدة


أصيب أكثر من 30 شخصاً بجروح فى حادث حافلة كانت تقل ركابا من نيويورك إلى كازينو فى ولاية كونيتيكت (شمال شرق الولايات المتحدة) وانقلبت ظهر الاثنين على جنبها على الطريق السريع الذى كان زلقا بسبب الثلوج، كما أعلنت الشرطة.

وقالت الشرطة ، إنه قرابة الساعة 12,15 انقلبت الحافلة على جانب الطريق السريع رقم آي-95 قبل مسافة قصيرة من مدينة ماديسون، مشيرة إلى أن الحافلة كانت تقل 70 راكبا أصيب أكثر من 30 منهم بجروح ولكن حياة أى منهم ليست فى خطر.

وأظهرت صور للحادث نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى الثلوج تغطى جانبا من الطريق السريع.

وأوضحت الشرطة أن حوالى 30 راكبا تمكنوا إثر الحادث من الخروج لوحدهم من الحافلة، فى حين اضطر الباقون للخروج بمساعدة طواقم الاسعاف التى نقلت المصابين بجروح طفيفة الى ماديسون فى حين نقل الباقون الى مستشفيى ييل نيو هيفن والقديس رافاييل.

وأكدت الشرطة أن حياة أى من الجرحى ليست فى خطر.. واقتصر الحادث على الحافلة دون أى سيارة اخرى، وقد وقع قبل حوالى 50 كلم من وصول الركاب إلى مقصدهم وهو كازينو "موهيغان صن" الذى تديره قبيلة موعيغان، احدى قبائل الهنود الأمريكيين.

وإثر الحادث ألغيت جميع رحلات الحافلات التى كان مقررا أن تنطلق من نيويورك وجوارها إلى الكازينو، كما أعلن الأخير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أكثر من 30 جريحًا فى انقلاب حافلة بالولايات المتحدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى