الارشيف / أخبار / اليوم السابع

استئناف محاكمة أميرة إسبانية فى قضيتا احتيال ضريبى واختلاس

وصلت الأميرة الإسبانية كريستينا دى بوربون فى محكمة فى بالما دى مايوركا صباح اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تقدم شهادة فى قضية احتيال ضريبى واختلاس ضدها و17 متهما آخرين، كريستينا هى أول فرد فى العائلة المالكة فى إسبانيا تخضع للمحاكمة منذ استعادة النظام الملكى فى 1975.

كريستينا البالغة من العمر 50 عاما، هى شقيقة الملك فيليب السادس، وتواجه تهمتين بالتهرب الضريبي، والتى تصل عقوبتها القصوى إلى السجن ثمانى سنوات، وذلك بشأن عدم إعلان الضرائب على النفقات الشخصية التى تدفعها شركة عقارية تملكها مع زوجها إيناكى أوردانغارين.

أوردانغارين، اللاعب الأوليمبى الحاصل على ميدالية فى لعبة كرة اليد والذى تحول إلى رجل أعمال، متهم باختلاس حوالى 6 ملايين يورو (6.7 مليون دولار أمريكى) من الأموال العامة من خلال جمعية خيرية هى "نوس إنستيتيوت" والتى كان يديرها فى الفترة من 2004 إلى 2006.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استئناف محاكمة أميرة إسبانية فى قضيتا احتيال ضريبى واختلاس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى