الارشيف / أخبار / كيفاش

ابن كيران: الله ما غاديش يخيبنا حنا ودوك الشرفا اللي خرجو يصليو

كيفاش
قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، إن الحكومة “لم تقم بتدخل استعجالي لمواجهة تأخر التساقطات، إلا أنها كانت تراقب بشكل يومي تطورات هذا الموضوع”.
وأضاف ابن كيران، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (2 فبراير)، أن “الحكومة كانت كتراقب الموضوع يوما بيوم، وجلالة الملك متبع معنا هاد الشي، وكلكم كتعرفو علاش جات صلاة الاستسقاء الأولى والثانية”، مردفا: “إن شاء الله ربي ما غاديش يخيبنا حنا ودوك الشرفا اللي خرجوا معنا”، في إشارة إلى ولي العهد الأمير الحسن والأميرة للا خديجة.
وأوضح رئيس الحكومة أن الأخيرة قامت بدورها، مشيرا إلى أن التعليمات الملكية جاءت في الوقت المناسب، قائلا: “حنا ما خصناش نخلعو الشعب، وحنا أكثر من شهرين وحنا كنتفاهمو كيف غنديرو لهاد الشي”.
وتابع أن المجهودات التي بذلت كانت جبارة، حيث تقرر بيع الشعير بدرهمين، و”لكن ماغدي يكون لا تقياد لا والو، وكنقول للفلاحة يلا ما شافوش الشعير في 72 نطقة اللي غادي يكون فيها تصلوا بالوزارة “، مضيفا أن “المشكل هو واش هاد الشي غادي يوصل الجميع، وقلتها ليكم قبل ديما فين ما كنديرو شي برنامج كنطيحو في هاد المشكل، وعليها قلت ليكم التماسيح”.
وقال ابن كيران، مخاطبا النواب البرلمانين، “الناس ديال البادية هملناهم حيث ما كيعرفوش يديرو الاحتجاج والإضراب عن الطعام، راه خاصنا ندعموهم ونساعدهم”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ابن كيران: الله ما غاديش يخيبنا حنا ودوك الشرفا اللي خرجو يصليو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا