الارشيف / أخبار / كيفاش

ابن كيران عن لاسامير: أخطأنا عندما خوصصنا الشركة


كيفاش
قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (2 فبراير)، إن خوصصة شركة لاسامير للتكرير النفط كانت “خطأ منذ البداية”.
وتابع ابن كيران أن “شركة لاسامير وقعنا فيها في خطأ نهار الأول ملي خوصصناها، وضعنا هاد الشركة في أيادي ديال شخص اللي كان كيبان مزيان ولكن بعد التسيير ديال اتضح العكس”.
وأوضح ابن كيران أن مسؤولي الشركة كان يبتزون الدولة المغربية، قائلا إن “الشركة كانو كيقولو لينا غادي تعطيونا الفلوس ولا نوقفو الشركة، وملي بلغ السيل الزبى، قررنا نوقفوها”.
وكشف رئيس الحكومة أن قرار إيقاف الشركة “باعتباره قرار استراتيجيا لم يتخذ على مستوى الحكومة، وإنما اتخذ على أعلى مستوى”، مؤكدا أن عمال الشركة يتوصلون بأجورهم، وأن الإجراءات المتخذة في حق الشركة لا زالت متواصلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ابن كيران عن لاسامير: أخطأنا عندما خوصصنا الشركة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا