الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الكرملين: لم نتلق إخطارا من الناتو بتعزيز قواته على الحدود الروسية


أعلن قصر الرئاسة الروسى الكرملين اليوم الأربعاء أنه لم يتلق أى إخطار بالخطط التى يعتزم حلف شمال الأطلسى (ناتو) تنفيذها لنشر قوات إضافية متاخمة للحدود الروسية.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمترى بيسكوف - فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - إن "مثل هذه الإجراءات يستحيل تقييمها بناء على تقارير وسائل الإعلام حتى المحترم منها".
وأضاف بيسكوف: "لذلك، يجب أن ننتظر أى نوع من المعلومات يمكن اعتبارها موثوقة، أو بعض التصريحات الرسمية فى هذا الشأن".

وأكد بيسكوف أن بلاده لم تتلق أى معلومات رسمية فيما يتعلق بخطط الناتو التى ظهرت فى الصحف البريطانية، وكانت صحف بريطانية أبرزها "الجارديان" و"تليجراف" و"إندبندنت" قد بثت على مواقعها الإلكترونية اليوم الأربعاء تقارير تفيد بأن بريطانيا سترسل 5 سفن حربية ضمن خطة الناتو لنشر آلاف الجنود فى بحر البلطيق سعيا لردع روسيا.

يذكر أنه من المقرر أن يجتمع وزراء دفاع الدول أعضاء الناتو اليوم الأربعاء فى بروكسل، يشار إلى أن روسيا أعربت عن قلقها أكثر من مرة لتعزيز الناتو وجوده العسكرى على حدودها الغربية، محذرة من أن توسع الحلف سيكون سببا فى زعزعة الأمن الإقليمى والعالمى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكرملين: لم نتلق إخطارا من الناتو بتعزيز قواته على الحدود الروسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى