الارشيف / أخبار / الوطن

استشهاد جندي ثانٍ في اشتباكات مع "بي كا كا" جنوب شرقي تركيا

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أعلنت الهيئة العامة للأركان التركية، مساء امس الأربعاء، استشهاد جندي ثانٍ متأثراً بجراحه، أصيب بها خلال العمليات العسكرية المستمرة، ضد منظمة "بي كا كا"، بولاية دياربكر، جنوب شرقي البلاد.

وذكر بيان صادر عن الأركان العامة، أن "3 جنود كانوا قد أصيبوا، إثر هجوم مسلح شنته عناصر المنظمة المسلحة، في منطقة سور بالولاية"، مشيرا أن "أحد المصابين توفى، في مستشفى نقل إليها لتلقي العلاج، متأثرا بجراحه".

وكان جنديا تركيا قد استشهد، في وقت سابق اليوم، بعد نقله للمستشفى لتلقي العلاج من إصابة لحقت به في المنطقة ذاتها، جرّاء اشتباكات مع عناصر المنظمة المسلحة.

جدير بالذكر أن الجيش وقوات الأمن التركيين، يشنان عمليات مشتركة ضد عناصر منظمة "بي كا كا"، منذ منتصف كانون الأول/ ديسمبر الماضي، في ولايتي دياربكر، وشرناق، جنوب شرقي البلاد، حيث يقوم المسلحون بحفر الخنادق (لإعاقة قوات الأمن من الحركة)، وإقامة الحواجز في الشوارع، إلى جانب تفخيخ الأزقة بالمتفجرات، وترويع المدنيين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استشهاد جندي ثانٍ في اشتباكات مع "بي كا كا" جنوب شرقي تركيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى