الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الرئيس الفرنسى يعرب عن أسفه بشأن حادث الحافلة المدرسية وينعى الضحايا

أعلنت الرئاسة الفرنسية "الإليزيه" اليوم الخميس، أن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند يعرب عن أسفه الشديد وشعوره بالخزى أثر تعرض حافلة مدرسية جديدة تحمل 18 طالب لحادث مروع فى ضاحية روشفور بمدينة شارونت ماريتيم والذى أسفر عن وفاة 6 طلاب، بخلاف حادث أمس المشابه له والذى خلف قتيلان و7 مصابين، وأكد البيان على حرص الرئيس الفرنسى على تقديم واجب العزاء لهم.

وأكدت بيان الإليزيه، أن الطلبة المصابين يتلقون علاجهم فى أفضل المستشفيات فى قطاعات الطوارئ والحالات الحرجة، كما أن الرئيس الفرنسى أمر بتوفير جميع الخدمات، وتقديم الدعم للمصابين وأسرهم وأسر الضحايا، وأشار إلى ضرورة تسليط الضوء على كل ما يتعلق بالحادث.

والجدير بالذكر أن وزيرة التعليم الفرنسية نجاة فالو بالقاسم، ووزير الداخلية برنار كازنوف ووزيرة البيئة سيجولين رويال هرعوا إلى مسرح الحادث لتفقد الأوضاع ثم تابعوا الحالات المصابة والإجراءات المتعلقة بالمتوفيين وأمروا بالإنتهاء من التحقيقات فى أسرع وقت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرئيس الفرنسى يعرب عن أسفه بشأن حادث الحافلة المدرسية وينعى الضحايا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى