الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

اليوم انطلاق فعاليات مهرجان الشباب المبدع " AVANT-SCENE"

تبدأ اليوم الخميس، فعاليات مهرجان الشباب المبدع باسم " AVANT-SCENE" فى المركز الثقافى الفرنسى بالمنيرة، والتى تستمر فعالياته حتى 18 فبراير الجارى، حيث يتم تقديم أعمال مسرحية لتسعة من المخرجين مصريين من الشباب وآخر عمل مسرحى للمخرج الفرنسى محمد الخطيب.

فيضم البرنامج 6 مسرحيات داخل المسابقة على مسرح المعهد الفرنسى بالقاهرة، إضافة إلى 3 مسرحيات خارج المسابقة يتم تقديمها فى أماكن مختلفة بالمركز الثقافى مثل "الكافيتريا" أو "المدخل" أو "فى القاعات"، فى حين يتم عرض "ختامه مسك" للمخرج محمد الخطيب فى ختام المهرجان.

وسوف تمنح اللجنة جوائز عدة من بينها جائزتان لـ " AVANT-SCENE" عبارة عن فترة إقامة لمدة خمسة أيام لحضور مهرجان Les Rencontres à l'échelle فى فرنسا الذى تقوم بتنظيمه جمعية Les Bancs Publics فى نوفمبر2016 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم انطلاق فعاليات مهرجان الشباب المبدع " AVANT-SCENE" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى