الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"الأعلى للثقافة" يطلق مسابقة ألفريد فرج فى التأليف المسرحى للشباب

وافقت الدكتورة أمل الصبان الأمين العام للمجلس على إطلاق مسابقة باسم الكاتب المسرحى الكبير ألفريد فرج فى التأليف المسرحى للشباب لعام 2016، وسوف يتم طباعة العمل للفائز الأول .

وقال الكاتب محمد ناصف رئيس الإدارة المركزية للشئون الأدبية و المسابقات أن الجوائز ستكون على النحو التالى "الجائزة الأولى 10000 جنيه، والجائزة الثانية 7000 جنيه، والثالثة 3000 جنيه.

وأوضح "ناصف"، أن شروط المسابقة "ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما عند التقدم، ألا يكون قد حصل النص المقدم على أى جائزة فى مسابقة أخرى ، أن تكون الموضوعات المطروحة نابعة من قضايا المجتمع المصرى والعربى، يتقدم المتسابق بعدد خمس نسخ من النص المسرحى مكتوبة على الكمبيوتر، أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، أخر موعد للتقدم 30 ابريل 2016 ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الأعلى للثقافة" يطلق مسابقة ألفريد فرج فى التأليف المسرحى للشباب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى