الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إلهام شاهين فى ذكرى التنحى: مبارك اتظلم وعشنا فى فوضى كبيرة بعده

صرحت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع" بأن قرار تنحى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، يوم 11 فبراير، كان استجابة للشعب المصرى، رغم أن هناك رؤساء آخرين لم يستجيبوا لمطالب شعبهم مما جاء بالخراب على بلادهم.

وأضافت النجمة: "الرئيس مبارك تعرض للظلم ولم يكن يستحق ما حدث له على الإطلاق، وبالعكس هو طوال الوقت يعمل لصالح الشعب وكان يريد أن يتولى عمر سليمان قيادة البلاد فى فترة انتقالية لحين انتخابات جديدة حتى لا ندخل فى فوضى ولكن الشعب رفض وبعد ذلك عشنا فى فوضى كبيرة طوال السنوات الماضية، وذلك بسبب أنه يمتلك بعد نظر ودراية كاملة بكل الأمور".

وعن أخطاء مبارك قالت النجمة، بالفعل الرئيس كان لديه أخطاء ولكنه لا يستحق هذا الأسلوب فى التعامل معه، مؤكدة أن ثورة يناير مؤامرة بدليل فتح السجون وحرق المتحف المصرى والأقسام بشكل منظم ومرتب ومن فعل ذلك استحالة أن يكون مواطنًا مصريًا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إلهام شاهين فى ذكرى التنحى: مبارك اتظلم وعشنا فى فوضى كبيرة بعده في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى