الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

الانتهاء من مونتاج فيلم "مولانا" لعمرو سعد بعد شهر

قال المخرج مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع"، إنه يتبقى له شهرًا وينتهى من أعمال مونتاج ومكساج فيلم "مولانا" بطولة عمرو سعد ليصبح جاهزًا للعرض بالسينمات.

وأوضح المخرج أنه لم يتحدد موعد نهائى لعرض الفيلم حتى الآن، معربًا عن أمنياته فى أن ينال العمل السينمائى إعجاب الجمهور خاصة أن قصته قوية وتهم كل مصرى.

ويجسد عمرو سعد طبقًا لأحداث العمل شخصية أحد الدعاة المتلونين الذين يصدرون فتاوى شرعية وفقًا لأهوائه ومصالحه الخاصة، وتنوعت أماكن تصوير الفيلم بين الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى والهرم ومنطقة العجوزة وشوارع متفرقة بالقاهرة وعدد من الاستوديوهات.

ويشارك فى بطولة العمل كل من التونسية درة وفرح يوسف ومحمد سليمان وأحمد مجدى، إضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من إنتاج محمد العدل، ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" لإبراهيم عيسى ومن إخراج مجدى أحمد على.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الانتهاء من مونتاج فيلم "مولانا" لعمرو سعد بعد شهر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى