الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بعد فوز مسرحية "غيبوبة" بجائزة معرض الكتاب.. هيثم الحاج على: لجنة التحكيم مستقلة

تعرضت مسرحية غيبوبة للكاتب محمود الطوخى، والتى يقوم ببطولتها الممثل الكبير أحمد بدير للكثير من الانتقادات، حيث يعتقد الكثير أنها تهاجم ثورة 25 يناير، ولهذا تم منع عرضها فى محافظة السويس والقليوبية، وفى الوقت نفسه قامت "هيئة الكتاب" بتكريم كاتب المسرحية محمود الطوخى فى الحفل الختامى لمعرض الكتاب فى دورته الـ 47، بعد حصول مسرحيته على جائزة المعرض.

وقال هيثم الحج على، رئيس الهيئة العامة للكتاب، إن الهيئة سلمت الجائزة فقط، وليس لها علاقة بالعمل المقدم لا بالسلب ولا بالإيجاب، مشيرا إلى أن أعضاء لجنة التحكيم هى التى اختارت كتاب "ثلاث مسرحيات " وفقا لمعاير وقواعد فنية.

وتدور قصة المسرحية حول رجل يصاب برصاصة فى 25 يناير 2011، وذلك أثناء وجوده بالمصادفة فى ميدان التحرير، وبعد هذه الإصابة يدخل فى غيبوبة تستمر لشهور طويلة، لم يفق منها إلا قبل اندلاع ثورة 30 يونيو 2013 بأيام قليلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد فوز مسرحية "غيبوبة" بجائزة معرض الكتاب.. هيثم الحاج على: لجنة التحكيم مستقلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا