الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بعد منع مسرحيته "غيبوبة".. محمود الطوخى: المشكلة فى ارتفاع سعر التذكرة

قال الكاتب محمود الطوخى، مؤلف مسرحية غيبوبة، والحاصل على جائزة معرض الكتاب فى المسرح، بعد منع عرض مسرحية "غيبوبة" للفنان أحمد بدير من العرض فى السويس والقليوبية، إنه متابع لهذه الضجة، مشيرا إلى أن القصة كلها فى أن تذكرة الحضور غالية الثمن وتقدر بنحو 200جنيه.

وأكد محمود الطوخى أن المسرحية ليست ضد ثورة يناير، موضحا أنها إذا كانت ضد الثورة لم تكن لتحصل على جائزة من معرض الكتاب وأيضا تعرض طوال سنة كاملة.

وعن فوزه بالجائزة، قال محمود الطوخى، إنه فوجئ بحصوله على المركز الأول عن روايته "غيبوبة" موضحا أنه شعر بالفرحة الشديدة، مؤكدًا أن المسرحية.

وتدور القصة حول رجل يصاب برصاصة فى 25 يناير 2011، وذلك أثناء وجوده بالمصادفة فى ميدان التحرير، وبعدها يدخل فى هذه الإصابة فى غيبوبة تستمر لشهور طويلة، لم يفق منها إلا قبل اندلاع ثورة 30 يونيو 2013 بأيام قليلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد منع مسرحيته "غيبوبة".. محمود الطوخى: المشكلة فى ارتفاع سعر التذكرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى