الارشيف / فن وثقافة / هسبريس

الجسمي يعود للهجة المغربية في أغنية جديدة

هسبريس - عبد الصمد الراجي

الجمعة 12 فبراير 2016 - 07:15

يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة، من كلمات الشاعر الكويتي مصعب العنزي؛ وذلك بعد الانتهاء من تسجيلها بشكل نهائي.

وحرص نجم الأغنية العربية على انتقاء أغنية تليق بذوق الجمهور المغربي بشكل خاص والمغاربي والعربي بشكل عام؛ وذلك بعد نجاح أغانيه باللهجة المغربية، كأغنية "متقيش بلادي"، التي عبر من خلالها عن حبه الشديد للمغرب.

وسيقوم السفير فوق العادة للنوايا الحسنة بزيارة خاصة إلى أحد المراكز الإنسانية في ، وذلك بعد الانتهاء من ترتيبات الزيارة من أجل تحقيق أهدافها النبيلة.

وكان الفنان الإماراتي الشهير اعتبر في حوار سابق مع هسبريس أن الجمهور المغربي يتمتع بوعي بارز على أكثر من مستوى، وليس في مجال الفن والغناء فقط، مشيرا إلى أن الفنان اليوم إن كان صاحب شهرة ويملك جمهوراً كبيرا يمكنه أن يؤثر بأفكاره على كل من يتابعه في كل أنحاء العالم.

يشار إلى أن الفنان الجسمي كان قد طرح عدة أعمال باللهجة المغربية، كما أنه يحرص دائما على تقديمها في جميع حفلاته، والتي كان آخرها حفل ختام مهرجان "هلا فبراير 2016" في دولة الكويت، إذ قدم أغنية "جونيمار"، وسط تفاعل جماهيري كبير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجسمي يعود للهجة المغربية في أغنية جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا