الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

لليوم الثانى.. وقفة للعاملين بالمصرية للاتصالات بديوان رمسيس للمطالبة بزيادة العلاوة

نظم عدد من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات وقفة احتجاجية لليوم الثانى، بديوان عام رمسيس، اليوم، للمطالبة بزيادة العلاوة لـ10% بدلا من النسبة التى أعلنها مجلس الإدارة 8%، وفقا لما أكده عدد من العاملين لليوم السابع.

من جهة أخرى أعلن اتحاد النقابات المستقلة بالشركة المصرية للاتصالات، عن رفضهم لقرارات مجلس إدارة الشركة الخاصة بمطالب العاملين، كما أعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد الموافق 2016/2/14 بالمحافظات.

وأكد الاتحاد فى بيان أنه تم التنسيق مع مجالس إدارات النقابات المستقلة بالمحافظات للمطالبة بعلاوة دورية 15% لسنة 2016، وعلاوة رئيس الجمهورية 10% للعاملين غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، وإصدار لائحة للشركة تراعى العدالة الاجتماعية والفروق المالية بين جميع العاملين فى الشركة، وذلك بحسب البيان.

كما طالب الاتحاد بضم مدة الخدمة للعاملين بنظام الحافظة وتحسين منظومة الرعاية الصحية لأسر العاملين والمحالين للمعاش ومساواة جميع العاملين فى صرف مكافأة نهاية الخدمة، وحل مجلس إدارة الشركة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لليوم الثانى.. وقفة للعاملين بالمصرية للاتصالات بديوان رمسيس للمطالبة بزيادة العلاوة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى