الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

السفير السعودى يفتتح معرض بروجكت إيجبت.. ويؤكد: شراكتنا تزداد بمرور الزمن

افتتح السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، يرافقه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، وألبير عون رئيس مجموعة "آى.إف.بى" أعمال الدورة الأولى لمعرض "بروجكت إيجبت"، والذى يقام بمركز الدولى للمؤتمرات، وتنظمه مجموعة "آى.إف.بى" ، وتنتهى أعماله يوم الأحد القادم.

وقال السفير السعودى أحمد القطان، إنه يشعر بالفخر لما حققته المملكة العربية السعودية فى قطاع التشييد والبناء، مضيفا أن مشاركة نحو 30 شركة سعودية فى معرض بروجكت إيجبت يعكس ما حققته المملكة فى المجال الصناعى وقطاع البناء والتشييد.

وأكد "القطان"، فى بيان صحفى، أن الشراكة بين والرياض تزداد وتتعمق بمرور الأيام، والبلدين بينهما شراكات فى قطاع الإسكان، مشيرا إلى وجود شركات سعودية تشارك فى مشروع المليون وحدة سكنية.

ومن جانبه أكد ألبير عون رئيس مجلس إدارة مجموعة "آى.إف. بى"، أن المعرض امتداداً لسلسلة معارض التشييد والبناء، والتى تنظمها مجموعة "أى أف بى"، فى عدة دول عربية منذ أكثر من عشرين عاماً، مشيرا إلى أن مشاركة نحو 120 شركة فى الدورة الأولى للمعرض يعكس أهمية كمركز انطلاق للمعارض والصناعات العربية بما فيها قطاع التشييد والبناء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السفير السعودى يفتتح معرض بروجكت إيجبت.. ويؤكد: شراكتنا تزداد بمرور الزمن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا