الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"موبينيل" تحقق أرباحًا بـ49 مليون..وتعيين وزيرالاتصالات الأسبق بمجلس الإدارة

كشفت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، عن نتائج أعمال الشركة عن العام المالى الماضى 2015، حيث استطاعت الشركة تحقيق أرباح بلغت 49 مليون جنيه خلال العام الماضى مقارنة بخسائر بلغت 357 مليون جنيه فى عام 2014.

وذكرت الشركة، فى بيان مجمل أعمالها عن العام الماضى موجه لإدارة البورصة المصرية، أن إجمالى إيرادات الشركة بلغت 10 مليارات و768 مليون جنيه عام 2015، مقارنة بـ10 مليارات و254 مليون جنيه عام 2014، وذلك بنسبة زيادة قدرها 5 %، وبلغ مجمل الربح قيمة 8 مليارات و409 ملايين جنيه مقابل 7 مليارات و789 مليون جنيه، وذلك بنسبة زيادة قدرها 7.96%.

وأعلنت "موبينيل"، أنها وافقت على تعيين المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات الأسبق، كعضو بمجلس إدارة الشركة، ممثلا عن شركة "إم تى تليكوم إس سى آر أل" بدلا من جون ميشيل تبيو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "موبينيل" تحقق أرباحًا بـ49 مليون..وتعيين وزيرالاتصالات الأسبق بمجلس الإدارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى