الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

سيتى سنتر الإسكندرية ينظم حفله السنوى احتفالاً بالعام الجديد

احتفل سيتى سنتر الإسكندرية إحدى مشروعات "ماجد الفطيم" بمصر، مؤخرا بالعام الجديد مع مستأجرى الوحدات والمتاجر بمركز التسوق الراقى.

يأتى ذلك فى إطار التقليد السنوى للاحتفال بالشراكة الناجحة والممتدة بين المستأجرين وسيتى سنتر الإسكندرية،والتى أثمرت عن تقديم أفضل تجربة تسوق للمقيمين فى الإسكندرية وزائريها.

حضر الحفل مستأجرو وحدات ومتاجر مركز التسوق، ودوللى شاهين التى شاركت فريق العاملين في سيتى سنتر الإسكندرية والمستأجرين احتفالهم بالنجاحات التي تم تحقيقها فى 2015، واستقبالهم عام 2016 بمزيد من التفاؤل والخطط الطموحة.

كان فى إستقبال المستأجرين خلال الحفل مصطفى خليف، مدير سيتى سنتر الإسكندرية، كما نظم سيتى سنتر الإسكندرية السحب على جوائز بين المستأجرين، حيث فاز خلاله ثلاثة من سعداء الحظ بأحدث أجهزة اللاب توب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيتى سنتر الإسكندرية ينظم حفله السنوى احتفالاً بالعام الجديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى