الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مدير عام أودى: مستمرون فى ضخ المزيد من الاستثمارات بمصر

أكد كريم نجار، مدير عام فولكس فاجن وأودى ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش حفل إطلاق السيارة أودى A4، أن الشركة مستمرة فى ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرى، وطرح كل ما هو جديد من طرازات العام الجديد 2016.

وأشار "نجار" إلى مشاركته بالمعرض السنوى أوتوماك فورميلا، الذى يقام فى الفترة من 16 وحتى 21 مارس المقبل.

وبسؤاله عن أزمة عدم توافر الدولار، قال مدير أودى ، إن هذه المشكلة تواجه جميع الشركات، مؤكداً ثقته فى القيادات الحكومية وتحديدا الأداء المشرف لمحافظ البنك المركزى طارق عامر، لأنه يهدف للقضاء على السوق السوداء، مشيرا إلى أنه يأمل أن تنتهى هذه الأزمة فى القريب العاجل لأن الأزمة الكبرى تكمن فى توفير قطع غيار للسيارات، خاصة أن الشركة تمتلك أسطولا من سيارات الإسعاف التى دائما ما تتطلب توفير قطع الغيار الخاصة بها.

وأضاف "نجار"، مستمرون فى العمل داخل السوق المصرى، وسنحافظ على إقامة مزيد من التوسعات وجلب التوكيلات، هذا على المدى البعيد، أما فى الوقت الحالى فنسعى لتوفير احتياجات عملائنا من قطع غيار وسيارات وصيانة بمختلف مراكز الخدمة التابع لنا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير عام أودى: مستمرون فى ضخ المزيد من الاستثمارات بمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا