الارشيف / رياضة / اليوم السابع

النادى يطالب سفير أنجولا بتسجيل ذهاب ريكرتيفو وراسينج

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى اتصالا مع سفير فى أنجولا للتأكيد على ضرورة تسجيل لقاء الذهاب بين ريكرتيفو بطل أنجولا وراسينج بطل غينيا الاستوائية، حيث يلتقى النادى مع الفائز منهما فى دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.
وأوضح سيد عبد الحفيظ أن ارتباط النادى بمباراة طلائع الجيش التى تقام بعد غد السبت حال دون سفر أحد أفراد الفنى لمتابعة المباراة من الملعب، وإعداد تقرير كاف وسوف يتم تدارك الأمر فى لقاء العودة بين الفريقين.
اتخذ جهاز الكرة بالنادى قراراً بسفر محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الفريق بالسفر فى مباراة العودة وتقديم تقرير واف عن الفريق الفائز للجهاز الفنى قبل مواجهة النادى له فى دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.
ويستعد النادى لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الـ18 من بطولة الدورى العام والمقرر لها السبات المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب الجيش بمدينة السويس.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النادى الأهلى يطالب سفير أنجولا بتسجيل ذهاب ريكرتيفو وراسينج في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا