الارشيف / رياضة / زنقة 20

زيارة “رونالدو” للمغرب تكشف عن قرب مغادرته للريال بعد تأزم علاقته مع إدارة الفريق الملكي

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن العلاقة المتوترة بين النجم البرتغالي “كريستانو رونالدو” ونادي الإسباني قد وصلت إلى طريق مسدود.

وبعد تصريحات الدون عقب مباراة إسبانيول والتي جاء فيها أن النادي الملكي لم يستعد جيدا للموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني السابق “رافا بنيتيز”، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن رونالدو سيترك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة إيكو درياتو الإسبانية، فإن رونالدو اتفق مع مسؤولي على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب الكثير من الصدامات مع إدارة النادي الملكي بالموسم الجاري والتي بدأت منذ رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبدو أنّه لا يروق لـ”صاروخ ماديرا” المشروع الجديد الذي سيقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ومن قبله الإسباني رافا بينيتز عقب إطاحة بيريز بالمدرب الإيطالي الأسبق كارلو أنشيلوتي الذي كان يرغب رونالدو في استمراره مع الفريق، فضلًا عن توتر علاقة اللاعب برئيس النادي بيريز منذ فترة حيث يشعر أنه يفضل عليه النجم الويلزي “غاريث بيل” ويرغب في أن يرتكز المشروع الجديد للفريق على نجم “توتنهام” السابق وليس على رونالدو.

وبالرغم من أنّ رونالدو لا يزال مرجعية “الريال” الأولى وأهم لاعب في الفريق، حيث توج هدافا للفريق و”الليغا” هذا الموسم الماضي، ويعتبر أبرز وأهم لاعبي الفريق. وتهتم عدة أندية أوروبية بالنجم البرتغالي أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

ويرتبط رونالدو بعقد مع حتى عام 2018 بشرط جزائي قدرة مليار يورو، وبراتب سنوي يقدر 17 مليون يورو.

واعتبرت صحف رياضية إسبانية أن قضاء رونالدو عطلته الأخيرة بمراكش أراد من خلال ذلك تحدي رئيس فريق الريال “بيريز” ومدرب الفريق “زيدان”، خاصة أن لاعبين آخرين من الفريق الإسباني لم يقوموا بمثل ذلك بالرغم من حاجتهم للسفر واستغلال فرصة يومي راحة وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للقول أن رونالدو يريد مغادرة “” نحو العاصمة الفرنسية باريس للإنضمام للـPSG .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زيارة “رونالدو” للمغرب تكشف عن قرب مغادرته للريال بعد تأزم علاقته مع إدارة الفريق الملكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا