الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مكالمة وزير الرياضة تُنهى أزمة انسحاب أسوان من الدورى

أكد حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، أنه تلقى مكالمة هاتفية من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال مباراة الفريق الأسوانى مع الاتحاد السكندرى، التى أقيمت اليوم الخميس، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى وانتهت بفوز أسوان بهدف دون رد.

أوضح رئيس أسوان فى تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة 2 مع الإعلامى محمد فاروق، أن وزير الرياضة وعده بسداد مديونيات النادى خلال الفترة الحالية لينهى الأزمة المالية التى يتعرض لها الفريق خلال الفترة الحالية.

كان نادى أسوان قد أعلن قبل مباراة الاتحاد السكندرى الانسحاب من الدورى بسبب المديونيات إلا أن مكالمة وزير الرياضة قد أنهت الأزمة وفقاً لتصريحات رئيس نادى أسوان.

موضوعات متعلقة


5 أسباب وراء انسحاب فريق أسوان للكرة من الدورى الممتاز .. الأزمة المالية .. تجاهل المسئولين فى المحافظة .. سمعة الفريق .. مستحقات اللاعبين.. استقالة مجلس الإدارة
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مكالمة وزير الرياضة تُنهى أزمة انسحاب أسوان من الدورى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى