الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"ادعم فريق أسوان" ترند تويتر..ومغردون: لازم منير وشيكابالا يدعموه

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج "ادعم فريق أسوان"، عقب الفوز الذى حققه أسوان على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة 18 من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

واقترح المدونون فى الهاشتاج، عدة طرق تدعم الفريق الذى يقدم نتائج جيدة خلال مشواره بالدورى، حيث قال محمود برهام :" نعمل ماتش أهلى وزمالك ودى بجمهور واعلانات وفلوسه تروح لفريق أسوان، أو اللاعيبة تعمل أوتوجراف على تيشيرتاتها و تبيعها فى مزاد".

وقال إسلام: " فريق رجالة بيلعب بأقل امكانيات وغير كده ممثل أهل النوبة المحترمين فى الدورى، المفروض محمد منير و شيكابالا يتبرعوا ليهم"، وهو ما أيده عبده سالم، قائلا: "حد يبلغ منير وشيكابالا أن عندهم فريق بيضيع، ياريت تنقذوه، معاهم مدرب محترم، والله برفع ليه القبعة".

وقال محمد كريم: " فريق محترم، و كابتن عماد النحاس عامل شغل كويس وبيلعبوا كوره جميلة، لازم الرعاة ياخدوا بالهم من الفريق ده".

اسوان ، الدورى المصرى (1)

اسوان ، الدورى المصرى (2)

اسوان ، الدورى المصرى (3)

اسوان ، الدورى المصرى (4)

اسوان ، الدورى المصرى (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ادعم فريق أسوان" ترند تويتر..ومغردون: لازم منير وشيكابالا يدعموه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى